برنامج المكافآت الفوري الوحيد في دبي

برنامج المكافآت الفوري الأوّل والأسهل في الإمارات، والذي يمنح لأعضائه فرصة كسب النقاط تلقائياً ضمن العديد من الوجهات والعلامات التجارية المميّزة.

تم إطلاق برنامج "تيكت" من دبي القابضة عامَ 2022 ، ويعد برنامج المكافآت الفوري الوحيد والأسهل الذي تم طرحه في السوق الإماراتي حيث يتفرّد بميزات رقمية ذكية يفوق بها غيرَهُ من البرامج . إنّ تكنولوجيا "تيكت" التي تعتمد على ربط البطاقات البنكية بالبرنامج تجعلُه الرائد ضمن برامج المكافآت وأسهلها استخداماً في دولة الإمارات.

سيمكِّن برنامج "تيكت" مستخدميه من كسب النقاط بسهولة عند إجراء عملية شراء من أيٍّ من العلامات التجارية أو منصّات التجارة الإلكترونية الشريكة في البرنامج بدون الحاجة إلى إبراز بطاقة ولاء أو تطبيق معيّن أو حتى مسح رمز التشفير (باركود) أو مسح الإيصالات ليقرأها الجهاز، فحالما يتم ربط بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم بنكية من "فيزا" أو "ماستركارد" صادرة من الإمارات بحساب العضو المستخدِم، يقوم البرنامج تلقائيّاً بتسجيل معاملات الشراء التي تمّت عبر هذه البطاقة البنكية التي تم ربطها بالبرنامج، وبالتّالي يتم كسب النقاط فوراً بدون الحاجة لوجود حد أدنى من الإنفاق.