أهلاً بكم في ذا بييتش

في ذا بييتش كل ما يمتعك، من البحر والرمال والشمس إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي، ومن الألعاب المائية إلى مرافق اللياقة البدنية، وغيرها الكثير.

تجارب ذا بييتش

أنت على موعد مع أجمل الأوقات في "سي بريز"

اركب الأمواج واستمتع بأجمل الأوقات مع أحدث العروض في "سي بريز" على الشاطئ.

لفترة محدودة فقط، يمكن لزوار وضيوف سي بريز الاسترخاء والنوم تحت أشعة الشمس والاستمتاع بيوم مميز على الشاطئ مقابل 50 درهم إماراتي مع أسِرة الشمس ومناشف ومظلات وزجاجات مياه سي بريز الفاخرة.

الوقت المثالي لتمضية يوم تحت أشعة الشمس، الحصول على تان مميز، وقراءة كتابك المفضل مع الاستمتاع بحمام شمس في واحد من أفضل الشواطئ هذا الصيف على الإطلاق.

تسوق

إنه دائماً وقت التسوق

استمتع بجولة عبر ممرات الوجهة المذهلة وتسوق ما يناسب ذوقك من أحدث صيحات الموضة التي تتيحها مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية المبتكرة والكثير من المتاجر العالمية الشهيرة. ذا بييتش يمنحك تجربة تسوق استثنائية بجانب البحر.

تذوّق

رحلة غنية بالنكهات تبدأ هنا

تلبي المطاعم في ذا بييتش مختلف الأذواق، والتي تتضمن المطاعم العصرية ومجموعة مختارة من المقاهي إلى جانب الشاطئ. لقد قمنا بتوفير كل ما تحتاجه، من مطاعم الخدمة السريعة إلى المطاعم المبتكرة والخيارات الأخرى من المطاعم الراقية. ذا بييتش هو المكان الأنسب للاستمتاع بما لذّ وطاب.

رصيف الاستلام متوفر الآن

سهل ومجاني ودون أي تلامس.

يمكنك الآن التسوق من متاجرك المفضلة دون الانتظار لوقت طويل، بطريقة بسيطة من ثلاث خطوات، بدون تلامس ودون الخروج من سيارتك.

ما عليك سوى الطلب، والوصول إلى رصيف الاستلام المتفق عليه، ثم استلام طلبك بكل سهولة وأنت داخل سيارتك.

اخرج من الصندوق

احصل على الإلهام واختبر إبداعك.

تابع متاجرنا واحصل على سلسلة من فيديوهات "خارج الصندوق" التعليمية، والتي يمكنك القيام في المنزل. من تحضير ميلك شيك لذيذ أو برجر شهير، إلى وضع المكياج لمظهر جذاب. إنها مجرد بداية.

استمتع بتجربة روكسي سينما

استمتع بتجربة لا مثيل لها

يشكّل ذا بيتش وجهة مميّزة لتناول الطعام والإستمتاع بوقتك كما بات مقصداً للتسلية والترفيه....يمكنك الآن أيضاً مشاهدة الأفلام في سينما روكسي.

وجهات أخرى في دبي

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق