عشاقالفعاليات الترفيهية


سيكون عشاق الشواطئ ومحبو الأفلام والمغامرات على موعد مع العديد من التجارب الرائعة في وجهة "ذا بييتش" المميزة من مِراس خلال النسخة الثانية من حملة "عشاق الشاطئ". وتتميز الحملة هذا العام بإضافات فريدة لعشاق الفعاليات الترفيهية، فضلاً عن توفر مجموعة واسعة البحرية من الحسومات التي تصل إلى 20% لدى أكثر من 30 متجراً ومطعماً ومنفذاً ترفيهياً، وذلك اعتباراً من 1 أبريل لغاية 31 ديسمبر 2019. 

وفي إطار حملة "عشاق الشاطئ"، سيحصل الزوار الذين يستأجرون أسرّة أو خيماً شمسية وشاطئية من "سي بريز" على فاتورة مؤرخة وسوار يد يخوّلهم الاستفادة من خصم بقيمة 20% على مجموع ما ينفقونه خلال اليوم في المنافذ المشاركة. كما سيحصل الزوار الذين يشترون تذاكر من روكسي سينما أو "الكأس الطائر" على نشرة تضم المنافذ التي تقدم خصماً بنسبة 20%، وذلك في إطار نشاطات "عشاق الفعاليات الترفيهية". 

وتشمل المطاعم المشاركة في الحملة كلاً من "بوتس، بانز أند بوردس"، و"كاتش 22"، و"إيغزبيكتيشن"، وغيرها. كما يشارك في الحملة متجر "أدفنتشر إتش كيو" الذي يعد وجهة مثالية لمحبو المغامرات. 

وتهدف وجهة "ذا بييتش" إلى تشجيع سكان دبي وزوارها على قضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق ضمن بيئة عائلية آمنة وحافلة بكل ما هو جديد. لذا توجهوا إلى "ذا بييتش" الآن للاستمتاع بالسباحة في مياهه المنعشة أو المشاركة في المغامرات المائية الشيّقة أو الاسترخاء على شاطئ البحر برفقة أفراد العائلة والأصدقاء. 
 
المطاعم المشاركة العالعروض
أدفنتشر إتش كيو العرض صالح لعشاق الشاطئ وعشاق الفعاليات الترفيهية
صالون أكين للحلاقة من "ذا ويرهاوس جيم"
أواني
بيانكا
بوتشا ستيك هاوس أند غريل
كاتش 22
دايف أند سيرف
دري دري
إيت غريك
إيغزبيكتيشن (من 5 عصراً حتى 12 منتصف الليل فقط)
فوزيويغز (يطبق العرض على فوزيكون من الحجم المتوسط فقط)
غزال الشام
غوديفا
لادوري
ليبولدز أوف لندن
مينشيز
موجي
بوتس، بانز أند بوردس
ريال مدريد كافيه
سامي غرين
سيميت سراي
سوشي آرت
تادي دونر
ذا ويرهاوس جيم (يطبق على الأعضاء)
تايك
أربان سيفود
بوسبوروس العرض صالح لعشاق الشاطئ فقط
الرمال السبعة
هاجن داز


عروض مشابهة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق