مطعم لجلسات عائلية حميمة


مطعم لجلسات عائلية حميمة يقّدّم ماكولات عالمية

بوتس بانز آند بوردز في ذا بييتش هو أوّل مطعم عائلي يقوم الشيف “توم ايكينز” الحائز على نجمة ميشلين- بافتتاحه في دبي، وهو مطعم مخّصص للعائلات والزّوار الذين يرغبون الاستمتاع بأجواء عشاء هادئة.
يقدّم هذا المطعم مأكولاته في أجواء عائلية مريحة بعيدة عن الرسمية أو التكلّف. وكما يوحي لنا اسم المطعم المُبتكر (الذي يعني بالعربيّة “قدور ومقالي وألواح”)، يقدّم المطعم مجموعة من الأطباق والأصناف الفريدة في طرق تحضيرها وتقديمها، والتي تُطهى وتُقدم في قدر أو مقلاة أو على لوح تقديم، أوفي قدور تُطهَى في الفرن، وأيضاً في قدور اللحم والتي لم يسبق لها مثيل، دون الاستغناء عن الأطباق التقليدية.
يمتاز المكان بتصميماته المستوحاة من المطابخ الريفية المنزلية القديمة، حيث القدور والأواني النحاسية المتدلية، والسّكاكين القديمة، والسواطير الكبيرة والثقيلة المُعلقة على بلاط المطبخ العتيق.
هو ملاذ العائلات الباحثة عن الأجواء الحميمة الدافئة، حيث الطاولات الخشبية الكبيرة المريحة والمصّممة للعائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، ليعطي تلك اللمسة الريفية البسيطة.
ومن الأطباق التي يتميّز بها هذا المطعم تمبورا الحبّار الأسود وكرات اللّحم مع الهريسة، والضلع القصير اللّماع، والبط مع الخردل. كما تتوفّر أيضاً خيارات السمك واللّحوم وشرائح اللحوم المشوية، كشرائح لحوم الخاصرة المختلفة أو لحوم الضلع أو الربيان الكبير وأم الربيان، واللوبستر المشوي والسلمون بالصلصة، وأيضاً الدّجاج مع صلصة الباربكيو. كما يفتخر المطعم بتقديم أشهى الحلويات كبودينغ التوفي مع أيس كريم التمر وتشكيلة الفاكهة الحمراء وكراميل التفاح، وهو الطبق المفضل لوالدة توم.

ساعات الدوام

أيام الأسبوع: 01:00 AM 12:00 – PM
عطلة نهاية الأسبوع: 02:00 AM 08:00 – AM

اتصلوا بنا

الخدمات

  • breakfastوجبات الفطور
  • icon-wifiالواي فاي
  • icon-parkingالمواقف